مذا يعني الحار بالنسبة لي ؟

عندما كنت مجرد شاب، كنت قد أنتج رغبة التوق إلى الأطعمة الغنية بالتوابل. في الواقع، ربما كان لالتوابل، وليس الطعام. وسرعان ما جاء ليكون 10 سنة، كنت قد قررت وضع تاباسكو والفلفل حريف أحمر ورقائق الفلفل الحار إلى كل ما يمكن أن تستهلك بصدق. عندما كنت في السن كثيرا، وبدأت أعشق النكهات من صلصة الفلفل الحار والتوابل مثل "الصلصة XX الساخن بيري بيري ناندو" من أستراليا. لأنني عزيز التوابل أكثر بكثير مما كنت ربما يعتقدون، جئت إلى استنتاج أن يذهب على البحث، واستكشاف العالم للعثور على أفضل مذاق الصلصات الساخنة المتاحة للإنسان. الآن أقول فقط "تذوق أفضل" لتلقي بحرقان هو الشيء المهم، مع ذلك، وجود طعم مذهلة بينما يبدأ جسدي عرق وحرق مدهش حقا!

أجريت قدرا كبيرا من الدراسة وخلصت بلدي المساعي في ما يلي. و"كارولينا ريبر" انتهى بلا شك أعظم الفلفل الحار على هذا الكوكب. وكان "ريبر" الفلفل الحار في واقع الأمر شيئا قليلا حاولت مرة واحدة، وهذا شيء لم أكن أحاول في أي وقت قريب، أو من أي وقت مضى مرة أخرى. الأول يتكون رأيي أن "كارولينا ريبر" يجب أن أكسب مع صلصة في بعض الطريق لخلق الصلصة الحارة الحارقة بشكل مثير للدهشة. في مكان ما في الولايات المتحدة الأمريكية، وعثر عليها في بلدي الخيال. الصلصة الحارة لا تصدق من أحلامي! "ريبر Squeezins التدخين" إد ". وأصبح هذا هو. صلصة جديدة كنت قد حاولت العثور عليها. عند هذه النقطة، ثق بي عندما أذكر أن "ريبر Squeezins التدخين" إد "لا فقط كنت وضعت على النار. انها ترميك في العالم من التوابل الشديد والحرارة! أفضل جزء هو، طعمها لذيذ! ومع ذلك، وأنا لا تزال تستفيد من الكلاسيكية، مثل تاباسكو التقليدي، الفلفل الأحمر على غرار حريف، وجنبا إلى جنب مع الشخصية المفضلة من بلدي "الصلصة الحارة أصلي ديمن".

كنت ولا ازال، مفتون جدا حول لماذا أنا أحب الفلفل الحار. وبعبارة أخرى لماذا كنت أحب مستويات تركيز عالية من كشافات. وكانت المرة الأولى قابلت والدي بعد أن بلغ 16 عاما. لو كان ذلك ثم التي تعلمت فيها شغفي نشأت من. مثل والدي قبلي، أنا أيضا من عشاق الفلفل.

مرة واحدة لدينا طعم حار. ليس هناك عودة إلى الوراء. الغذاء ببساطة لا طعم نفس. أو بالأحرى ليس لديها نفس يشعر به.

0 commentaires: