تعرف كيف تساعد فطيرة البطاطس المقلية تويتر على كسب المال



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته








   تويتر تحاول تنويع مصادر مالها وراء الإعلانات


آدم باين، رئيس تويتر للإيرادات العالمية، يناقش حول كيف تجعل الشركة المال في قمة الويب. ستيفن شانكلاند / سي نت
دبلن، ايرلندا - قبل أربع سنوات، بدأت تويتر كسب المال بطريقة العديد من شركات الإنترنت مع الخدمات المجانية به، عن طريق بيع الإعلانات. الآن انها حصلت على إيرادات الجديد: فطير البطاطس المقلية.
يبقى الإعلان في مركز الأعمال الشبكة الاجتماعية، على أساس تقاسم الناس مقتضبة، والرسائل 140 حرفا. ولكن آدم باين، رئيس تويتر للإيرادات العالمية، ووصف اثنين من الشركات الجديدة التي بدأت هذا العام في حديث هنا في قمة مؤتمر تكنولوجيا الويب. واحد منهم هو التجارة الإلكترونية، والآخر هو بيع الوصول إلى البيانات التغريد للشركات التي تعتقد أن البيانات سوف تساعد لهم مشاريعهم الخاصة.
أن الفئة الثانية هي التي تأتي في فطير البطاطس. كان باين تفاجأ عندما أراد صانع 50،000 $ الصناعية مقالي عميقة لترخيص بيانات تويتر. وقال باين تبين أن التغريدات حول فطير البطاطس يمكن أن تكشف فيها عملاء الشركة لم الحفاظ على مقالي بشكل صحيح. وليس هذا فقط - الشركة يمكن أن تظهر تويت لهؤلاء العملاء بأنها "برهان الاجتماعي" أن هناك مشكلة تحتاج إلى أن تكون ثابتة.
استشهد باين الأمثلة الأخرى للشركة: صناديق التحوط والتداول بناء على توجيه تويتر تحليل المشاعر، والشركات الصحية تشهد ما اذا كان بامكانهم تتبع انتشار المرض عبر الحدود. تويتر تأمل في العثور على المزيد من الزبائن الترخيص البيانات من خلال شراكة مع شركة آي بي إم، وهو عدو تويتر براءة السابق ، الذي الاستشاريين أصبحت الآن قادرة على تشجيع العملاء على استخدام هذه الخدمة.
وقد تم صنع المال قضية كبيرة في تويتر، ووخز والنقاد الشركة لأخذ وقتا طويلا لتحويل شعبيته إلى المال. ساعد الإعلانات التجارية، ولكن يذهب الجمهور قبل عام واحد فقط زاد من التدقيق .
كان هناك تقدم، وإن كان. وذكرت تويتر الشهر الماضي في الربع الثاني على التوالي من الأرباح - 7000000 $ البنود باستثناء مثل المكافآت القائمة على الأسهم. و نمت قاعدة مستخدمي تويتر إلى 284 مليون .
كما هو الشائع في الأوساط التكنولوجيا هذه الأيام، تويتر يطمح لتغيير العالم، وليس مجرد تحقيق النجاح المالي.
وقال "نحن نفكر في الإيرادات مثل الأكسجين. انها ضرورية للحياة ولكنها ليست سبب للعيش"، وقال باين، نقلا عن الرئيس التنفيذي لتويتر ديك Costolo. "شركات بناء منتجات مذهلة لتغيير وتلمس العالم، وهذا ما كان خط القصة تويتر، ونأمل أن يلمس كل شخص واحد على كوكب الأرض، ودخل هو نتيجة ثانوية من ذلك".
حتى لو كسب المال هو الثانوي، انها وظيفة باين ل. "شيء واحد أنا متحمس أكثر حول هو تنويع مصادر الدخل"، قال.

إعلانات تويتر

أعمال الترخيص البيانات هو حقيقي، ولكن كانت الإعلانات التجارية في جميع أنحاء لفترة أطول.
هناك، تويتر عروض "الترويج تويت" مطوية في تيار من تويت أن مستخدمي تويتر يرى.
وقال باين "كان بإمكاننا جلب لافتات أو تجربة الإعلان التخريبية"، لكنه اختار أن استخدام تويت روجت التي تتلاءم أصلا في عالم تويتر بدلا من ذلك. "ننظر الإعلانات، والتصرف ويشعر تماما مثل المحتوى منتظم. يمكنك إعادة تغريد ذلك، يمكنك المفضل لذلك، وهذا ينتج مزايا مدهشة. المستهلكون أن إعادة تغريد الإعلانات مع متهورة يتم تمرير الرسائل فيروسي نيابة عن هؤلاء المعلنين." وهذا يعني مزيد من التأثير للمعلنين، ولكن في الطريقة التي "تحترم المستخدمين بطريقة مهمة جدا."

 آدم باين، رئيس تويتر للإيرادات العالمية، ويناقش كيف تجعل الشركة المال في قمة ويب في دبلن.











 
قمة الويب هو مؤتمر للتكنولوجيا في دبلن، ايرلندا. ستيفن شانكلاند / سي نت

تويتر وضع عمدا عملية المزاد من أجل وضع تويت الترويج لتشجيع مناسبا مع تويتر نفسه. وقال باين ان الفوز مزاد ليست مجرد مسألة دفع أكثر من مقدمي العطاءات الآخرين.
"انها أيضا معدل المشاركة حول الإعلان. هناك حافز مالي للمعلن لتوفير المحتوى الجيد"، وقال باين. وقال "هناك ميزة اقتصادية على تويتر الإعلانات للمعلنين أن تكون جيدة، وليس لمجرد أن يكون بصوت عال."

التجارة الإلكترونية أيضا

وقال باين للتجارة الإلكترونية عائدات تويتر هي أقل نضجا من المصادر الثلاثة، ووصفه بأنه مجرد مشروع "حاضنة" الآن.
وقال "هناك مسافة كبيرة بين اكتشاف المنتجات واتخاذ قرار الشراء"، مشيرا إلى جميع الخطوات التي تفصل مصلحة في المنتج من تبحث عنه على شبكة الإنترنت، وإيجاد مكان لشرائه، وإغلاق الصفقة. "قررنا تقليص تلك المسافة".
التجارة الإلكترونية هي تيار الإيرادات المحتملة كبيرة، حتى لو تويتر تأخذ سوى جزء صغير من أسعار المعاملات في الرسوم. وتقدر شركة إي ماركيتر Emarketer المحلل أن في عام 2014، والأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم سوف تبيع للمستهلكين بقيمة 1470000000000 $ من السلع والخدمات ، أي بزيادة 20 في المائة عن عام 2013.
أطلقت تويتر "شراء الآن" الزر اختبار في حزيران ، وانها حصلت على شراكة مع الشريط معالج معاملات الدفع . الآن انها تجربة التسعير وأفضل السبل للعمل مع العواطف مستخدميها.
"بنقرة واحدة يمكنك شراء المنتجات مباشرة من منصة" وقال باين. "أفضل شيء عن تويتر هو أنه منصة الحية في لحظة. ونحن نعتقد ان هناك فرصة كبيرة للتجارة الحية في الوقت الحالي."


0 commentaires: