ثلاث طرق لطبخ حساء لذيذ يأكل مع الشواء

إن الشيء العظيم في طبخ الحساء مع الشواء، هو أنه يمكنك إعداد وصفة من شأنها أن تـناسب تماما مع الأطباق الخاصة بك المشوية. إذا كنت تخطط لخدمة شريحة لحم أو غيرها من أطباق اللحوم الثقيلة، يمكن إقران ذلك مع حساء خفيف، دسم. من ناحية أخرى، يمكنك تقديم حساء أثقل بالكامل مع اللحوم أو الخضروات إذا كنت تشوي شيء مثل الأسماك.
وهنا 3 سهلة وصفات الحساء بعد اللذيذة التي سوف الحب ضيوفك بالتأكيد في الشواء الخاص بك:

ال يصح الأبيض البهجة

ماذا تحتاج:

5 أكواب مرق الدجاج
1 نصف كوب ونصف كريم
1 كوب سكر أبيض
1 كوب المفروم والبصل الأخضر
1 كوب السبانخ المفروم
1/2 كوب من البقدونس المفروم
1/2 كوب المفروم الريحان الطازج
زبدة 5 ملاعق
2 ملعقة طعام طحين لجميع الأغراض
الملح والفلفل الأسود المطحون حسب الرغبة
في قدر كبيرة، تذوب 3 ملاعق كبيرة من الزبدة على نار متوسطة وعالية ثم يطهى البصل لمدة 10 دقائق أو حتى تصبح طرية. ضجة في السبانخ والبقدونس والريحان. انخفاض الحرارة، وتغطي وتسمح لينضج لمدة 10 دقيقة. بعناية إضافة مرق الدجاج والسكر ونصف ونصف كريم ثم ينضج، مغطى، لمدة 30 دقائق أكثر. في وعاء منفصل، تذوب الزبدة المتبقية على نار متوسطة وعالية ويطهى الطحين مع التحريك باستمرار، لمدة 2 دقيقة. إضافة حوالي 1/2 كوب من الحساء إلى الدقيق ويخلط حتى يصبح ناعما. صب خليط الدقيق إلى الحساء وتقديمهم ليغلي مع التحريك باستمرار، قبل التقديم.

حساء القرنبيط جبني

ماذا تحتاج:

1 رغيف الجبن المطبوخ الغذاء، مكعبة
1 بصلة، مفرومة
حليب 2 كوب
2 كوب المفروم البروكلي
1 3/4 كوب مرق الدجاج
1 كوب ماء
2/3 كوب نشا الذرة
زبدة 1/2 كوب
مسحوق الثوم 1 ملعقة كبيرة
تذوب الزبدة على نار متوسطة وعالية في المرق ثم يطهى البصل حتى يذبل. ضجة في البروكلي ومرق الدجاج. تغطية والسماح لينضج لمدة 10 إلى 15 دقيقة أو عندما البروكلي هو العطاء. انخفاض الحرارة ثم يضاف مكعبات الجبن والحليب ومسحوق الثوم. مزيج نشا الذرة مع الماء في وعاء صغير حتى يذوب ثم يضاف الخليط إلى الحساء. مواصلة للحرارة من خلال التحريك باستمرار، حتى يتم سميكة الحساء.

الذرة والبطاطس فيوجن

ماذا تحتاج:

3 1/2 كوب مرق الدجاج
3 أكواب مقشر ومكعبة البطاطا
حليب 2 كوب
1 3/4 كوب كامل نواة الذرة
1 كوب تمزيقه على غرار المكسيكي الجبن المطبوخ الغذاء
1 كوب كرفس مفروم
1 كوب البصل المفروم
1/2 كوب مكعبات شيلي الخضراء
مزيج نمط البلد المرق 1/4 كوب
1 ملعقة طعام من السمن
تذوب السمن في قدر كبيرة على حرارة متوسطة تميل إلى المرتفعة ثم يطهى الكرفس والبصل لمدة 5 دقائق أو حتى تصبح طرية. إضافة مرق الدجاج وتقديمهم ليغلي. انخفاض الحرارة ثم يضاف البطاطس. كوك، واحيانا اثارة، لمدة 20 إلى 25 دقيقة أو حتى تصبح البطاطا طرية. حل مزيج المرق مع الحليب ثم يسكب الخليط في قدر جنبا إلى جنب مع الذرة والفلفل الحار والجبن. طبخ الحساء على نار هادئة مع التحريك باستمرار، حتى قد ذاب الجبن.

وهذه الشوربة لذيذة وسهلة يعزز بالتأكيد شهيتك وسوف تكمل أي طبق الشواء!


0 commentaires: