بسيط ولذيذ...سندويشات التاكو المكسيكية

عندما عبرت  الحدود من الولايات المتحدة  أولا كانت التاكو تمر بالفعل تحولا من أصولهم. المطاعم تاكو بإعادة النظر في النسخة الأصلية من التاكو.

تقول الاسطورة ان عمال المناجم الفضة في المكسيك، 1700s في حوالي عام، إنشاء أول تاكو. ولكن هذا لكان يستخدم لفظة "تاكو" للإشارة إلى حزم صغيرة من الديناميت يستخدم لتفتيت الصخور لتجد عروق خام الفضة. كان للطي ورقة حول متفجرات مماثلة إلى الأطعمة قد نفذت تلك عمال المناجم معهم إلى وقود ما كان مما لا شك فيه العمل الشاق.

فلاش قدما إلى القرن ال21، عندما تجلب لنا المطاعم تاكو كل طائفة من تاكو أن يستوحي من أوروبا والشرق الأقصى وأمريكا الشمالية وأفريقيا. تلك جيوب رائعة مصنوعة من الذرة أو دقيق الرقاق تحمل انفجار الذوق أن يكون نداء عبر الثقافات.

من افضل ما يمكن الظن، من الدول زاكاتيكاس ودورانجو المكسيك (هذه هي مناطق التعدين الفضة). وتشمل خصائص التاكو وجدت هنا ما يلي:

التاكو • لينة مصنوعة دائما من الذرة (الذرة)، وخدم دائما دافئة ورطبة.

• يتم تقديم الخس والطماطم (البندورة) الأطباق الجانبية، وليس كمكون تاكو.

• تستخدم مجموعة متنوعة واسعة من اللحوم (ولكن ليس همبرغر)، وربما في ماء مالح منعش. ويمكن أن تشمل لحم الخنزير المشوي والنقانق الدم والكبد والدجاج وحتى ما تبعه (خنزير أجزاء الأمعاء) والعقول لحم الخنزير.

• الصلصا من مجموعة واسعة وفي درجات الحرارة التوابل، أو لا حرارة متفاوتة على الإطلاق (والامر متروك العشاء الفردية لتحديد مقدار ونوع من كيليس لإضافة).

• البصل مكعبات والكزبرة كما الطبقة، مع الليمون الحامض تقلص طبق على رأس كل شيء.

لا يقل أهمية عن المكونات في كيفية عمل التاكو. لأنها تنطوي على خدمة مقابل واحد، الأطباق المصنوعة حسب الطلب من الشيف يعمل في مطبخ مفتوح. وينبغي أن تكون قذيفة تاكو الدافئ، الساخن قبالة شواء، مع المكونات وضعت وفقا لتفضيل العشاء و.

تمت إعادة تعريف تاكو المطاعم مشاهد الاجتماعية بطرق عديدة في السنوات الأخيرة. ما قد يكون الأكثر وضوحا هي شاحنات الغذاء تتجمع حول الحياة الليلية صعودا ونزولا على الساحل الغربي وغيرها. خدمة سريعة مع مجموعة واسعة من المكونات يضرب بقعة في مناطق وقت متأخر من الليل.

لكن التاكو تثبت أن يكون الغذاء المفضل لجميع أنواع الأحداث - سواء كانت تجمعات رجال الأعمال والأحزاب الأسرة، لم الشمل، وحفلات الزفاف. ونظرا لمدى شركات التموين تاكو يمكن اقامة المطابخ المتنقلة مكتفية ذاتيا في أي مكان تقريبا، وخيارات التخطيط حزب توسع خارج أماكن الحدث التقليدية.

لذلك بغض النظر عما إذا كنت تخطط قائمة المكسيكية تاكو التقليدية جدا، أو تختار لحشوات من مكان آخر، والنتيجة يمكن أن تكون مماثلة جدا: حدث احتفالي التي هي سهلة نسبيا لتنفيذه.


0 commentaires: