كيف تختار الشاي المناسب؟

كوب من الشاي، ويخمر بلطف إلى الكمال، هو شيء من الرومانسية. انها مناسبة لاتخاذ السرور في عزلة، لتخفيف بعيدا عن هموم الدنيا، لتنشيط وتجديد حواسك.

لجعل الحق في الاختيار من الشاي للشرب غير معقدة مثل اختيار النبيذ الصحيح، الطعام أو شريك لنفسك. تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار مختلف الملاحظات والطابع المرتبطة به. أنت تفقد مدى جودة المواد الهلامية مع مختلف الأذواق والتفضيلات الخاصة بك مختلفة في أوقات مختلفة. في نفس الطريق، كل متغير من الشاي هي فريدة من نوعها في حد ذاته. فإن كل البديل لديهم مذكرة مختلفة وشخصية لها وانها تماما متروك لكم للتعرف على نفسه، وجعل فنجان مباراة ذوقك.

لاختيار البديل الصحيح من الشاي، لا تحتاج إلى أن يكون خبيرا في هذا الموضوع. يمكنك ببساطة اتبع خطوات أساسية:

1. اللون والمظهر: النقطة الأولى من تعاملك مع الشاي هو لون الشاي الذي خدم. تتيح أنواع مختلفة من الملاحظات لون مختلف لبيع الخمور، وهذا يتوقف على عملية الأكسدة أنها مرت أثناء التصنيع. ويتراوح لون السائل الشاي من بالي جدا الأصفر إلى الأصفر الداكن / النحاس. لتناول الشاي، ويرتبط اللون أخف وزنا مع الشاي غير المؤكسد المخمرة أقل، في حين أن الألوان الداكنة تدل المخمرة، الشاي المؤكسدة. وشيء بسيط مثل لون الخمور تساعدك على فهم هذا النوع من الشاي تريد.

2. رائحة: والنقطة الثانية من التفاعل مع ديك كوب من الشاي ورائحة. مثل أي طعام والمشروبات الأخرى، ورائحة الشاي تسبق طعم وأنت لا شعوريا تطوير مثل / كره تجاهها. رائحة الشاي في نطاقات لينة جدا في بعض إلى قوي جدا في بلدان أخرى. الشاي نكهة أقوى بالنسبة لك لتحديث، لحث الطاقة وتجعلك على قيد الحياة من قبل تغلبوا أفكارك مع رائحة لها. العبير ليونة، من ناحية أخرى لا تزعج حواسك، أنها تتيح لك الاسترخاء ويكون مع أفكارك الخاصة، وبالتالي خلق جو من الهدوء الإيجابي من حولك. وهذا هو أيضا مؤشر عال جدا من نضارة من الأوراق التي استخدمتها.

3. بزيادة السرعة / القوة: النقطة التالية من التفاعل هو كيف يشعر على طرف لسانك. تخيل اثنين من السيناريوهات. واحد هو المكان الذي يرش الملح على سطح نصف قطع الليمون، ووضعها على طرف لسانك. الآخر هو حيث كنت تأخذ بعض شراب القيقب على نحو سلس كالحرير وضعها على طرف لسانك. يمكن اشتقاق كل من هذه الشعور من استهلاك البديل مختلفة من الشاي أيضا. بعض الشاي قطع طريق وضرب لسانك مع المذكرة الخاصة حادة، حيث أن بعض تهدئة لسانك كما لو يتم لف لسانك حول الملبس الحرير الحلو ويفرك بلطف. معظم الناس يتجنبون بتجريب أنواع مختلفة من الشاي، لأنهم لا يفهمون هذا النوع من الشاي. وبالتالي خطأ أن يكون تحت نوعية الشاي.

4. الذوق: مرة واحدة في أول تفاعل مع الشاي هو أكثر، الأذواق الذوق العام تختلط مع الشاي. هذا هو المكان الذي يأتي الطابع الأساسي الأساسي للشاي في اللعب. وتجدر الإشارة إلى أن الالتهام رشفة الأولى من الشاي يمكن لكم الأرض في تجربة مختلفة معا لطعم. الإلتهام تمكن من الشاي لاجراء اتصالات مع الأذواق القصوى. طعم نطاقات الشاي من الحلو لذيذا، استنادا إلى طبيعة الإنتاج وعملية لتصنيع وأيضا الانصهار إن وجدت.

5. الكافيين: بمجرد الانتهاء من البت في الاستئناف الحسي من الشاي، ويجب أن تحقق في على المحتوى والمواد الغذائية التي يوفرها. معظم الناس يستهلكون المشروبات مثل المشروبات الغازية الغازية والقهوة والشاي ومشروبات الطاقة عن محتوى الكافيين. الكافيين هو المنبه الأيض ويستخدم للحد من التعب الجسدي، ومنع أو الحد من النعاس. ولكن زيادة استهلاك المواد الخاضعة يمكن أن يكون لها آثار جانبية أيضا. القلق معتدل، العصبية، والأرق وزيادة الكمون النوم هي الآثار الجانبية المشتركة التي يمكن أن تسببها. الشاي بصفة عامة لديها كمية قليلة جدا من محتوى الكافيين. أعلى يمكن أن يكون الشاي الأسود الذي سيكون 1/3 من محتوى الكافيين في القهوة. ضبط كمية الكافيين مهم جدا. يجب عليك أفضل القاضي ما كمية من تناول الكافيين سوف تعطيك أفضل النتائج.

6. مضادات الأكسدة: الثانية على نداء غير الحواس من الشاي تأتي المواد المضادة للاكسدة. هذا هو على الارجح أفضل المقومات التي الشاي يقدم لك في وضع الشبح. وقد تم التحقيق في المواد المضادة للتأكسد للوقاية من أمراض مثل السرطان أو أمراض القلب التاجية. يساعد الشاي في نمط حياة صحي مع المزيد من الشايات مما يتيح لك جرعة كبيرة من مضادات الأكسدة. يجب أن ننظر دائما عن محتوى مضادة للأكسدة واختيار الشاي الصحيح الذي يناسب احتياجاتك.

استهلاك الشاي هو فن، والذي مجريات اللعب عندما مبسطة. مرة واحدة كنت معتادا المذكورة نسبت أعلاه، سوف تكون سعيدة كيف الكمال في كل كوب من الشاي يشعر. والآن بعد أن تعرف كيفية اختيار الكمال فنجان من الشاي، في محاولة لدينا مجموعة من فضفاضة أوراق الشاي الطازجة من متجرنا الشاي عبر الإنترنت ومساعدتنا نقدم لكم النعيم الأبدي الذي هو الشاي.


0 commentaires: