اعتقاد معظم الآباء أن الفيسبوك له تأثير سيء على أطفالهم


-رأس وسائل الإعلام الاجتماعي
وقد ظهرت قطعة جديدة من البحوث التي تبين كيف يشعر الآباء والأمهات حول ايجابيات وسلبيات استخدام أبنائهم للتكنولوجيا المحتملة - ولم الشبكات الاجتماعية لا تؤتي ثمارها جيدا.
تم تنفيذ الأبوة والأمومة في التقرير العصر الرقمي من قبل هارت لأبحاث لمعهد سلامة الأسرة على الإنترنت (FOSI)، ووجد أن المستوى العام على شعر أكثر قليلا الآباء (53٪) أن فوائد التكنولوجيا تفوق أي عيوب. كانت نعمة قبل كل شيء في أذهان الآباء القدرة على التعليم والتعلم عبر الإنترنت، ومع الأجهزة التكنولوجية.
عدد قليل جدا شعرت في الطريق المعاكس، 5 في المئة فقط، في حين أن 42 في المئة المتبقية كانت سجالا حول ما إذا كانت التكنولوجيا لها تأثير جيد أو سيء على حياة طفلهم.
هناك مجالات حيث كان الآباء والأمهات بالقلق، وكان متوقعا واحدة من تلك الألعاب عبر الإنترنت، والتي رأى 44٪ فقط من الذين شملهم الاستطلاع ان فوائد أقوى من أي ضرر محتمل، و 38 في المئة في حالة الطفل امتلاك الهاتف الذكي.
أكبر علامة سوداء، ومع ذلك، وضعت على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، حيث قالت 26 في المئة فقط ملفقة فوائد الأضرار، ورأى 31٪ أنهم على قدم المساواة، ولكن غالبية 43٪ يعتقدون أن الضرر يفوق أي النعم الممكنة .
وقالت الغالبية العظمى من الآباء شملهم الاستطلاع (95 في المئة) انهم مراقبة استخدام أطفالهم للتكنولوجيا على الأقل "إلى حد ما عن كثب"، وقال 55 في المئة انهم يشاهدون أطفالهم "عن كثب". كان الطفل اصغر سنا، وقد تم رصد أكثر من (لا يثير الدهشة).
وأشار FOSI: "من الواضح أن الآباء والأمهات على حد سواء يدركون فوائد ومضار التكنولوجيا، والأبوة والأمومة في العصر الرقمي ينطوي الملاحة الحذر من هذه العناصر".

0 commentaires: