Out of the Shadows:مراجعة لكتاب


باتريك كارنس هو المتكلم، ومؤلف كتاب الذي أصبح خبيرا في مجال الإدمان الجنسي والتعلق العاطفي المرضي. "الخروج من الظلال"، كتابه الأول، يصف بوضوح الطريقة التي يعيش ويتأذون العائلات عندما يتم استبدال العلاقة الحميمة مع القهري السلوكيات.

يستخدم الدكتور كارنس الأوليفينات الإدمان ودراسات الحالة لتسمح للقارئ مزيد من التبصر أعلى في كيفية يبدأ الإدمان وتقدم في حياة الناس. يظهر له الادمان الرسم البياني دورة عدة مراحل هامة هذا موزع وتعزيز الإدمان: وتشمل نظام واحد في الاعتقاد، وضعف التفكير، قلق، انتاج، الجنسية واليأس أن جميع إضافة إلى المشاكل التي تواجهها كيو لو فرد في البداية.

الخبز الشخصية وعدم وجود العلاقة الحميمة يمكن أن يكون صعوبة. في كثير من الأحيان، من صدمات الطفولة يمكن أن تغذي رغبة الشخص في العثور على الهروب. الجنس هو في صميم الغرض هوياتنا إذا تم استخدامه كبديل لعلاقات صحية، يمكن أن تكون العواقب وخيمة.

الدكتور كارنس يقول إن هناك مستويات مختلفة من الإدمان. انه أيضا يصف كيف سبرسإكس أصبحت قضية هامة للبعض بسبب توافر والسرية التي توفرها.

تهدف المدمن الجنسي هو ليس الوحيد الذي يعاني. أفراد الأسرة يمكن أن تشارك في زملاء الإدمان وفي كثير من الأحيان، في محاولاتهم لإصلاح الأمور أو إخفاء م، اصبح التمكين.

الدكتور كارنس ليس مجرد باحث رائد ديه أيضاالهدف الذي استثمر دي ابنه في الحياة تطوير وسائل فعالة للتواصل حول وعلاج أولئك الذين يتأثرون الإدمان الجنسي. وإلى جانب السرد، وانه يستخدم الرسوم البيانية وقوائم المراجعة ويوفر الموارد اللازمة لتسهيل الفهم.

والخبر السار هو أن هناك علاجا فعالا المتاحة. ويبين الدكتور كارنس من الواضح كيف البرمجة اثني عشر خطوة يمكن أن تساعد المدمن على الخروج من الظلال، وتعلم كيفية العيش حياة هذا أمر صحي وكامل.

ونشرت "الخروج من الظلال" في عام 1983 وكتبت و-تم تعديلها مرتين منذ ذلك الحين. المعلومات والبحوث هو التيار لذلك.

دليل موارد يحتوي على قائمة القراءة الموصى بها فضلا عن تفاصيل الاتصال لمختلف الكائنات الحية أن يساعد مدمني الجنس.

هذا الكتاب هو مناسبة للمعالجين، المدمنين، والناس الذين يريدون فقط لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. وهو مكتوب بأسلوب سهل الفهم.

أحب حقيقة أن "الخروج من الظلال" يصف ليس فقط الخطر علامات، وديناميات ونتائج الجنسي أيضاالهدف إدمان يقدم حلولا والأمل لأولئك الذين يرغبون في إجراء تغييرات إيجابية.



0 commentaires: